الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التأمين الصحي بشمال كردفان ينظم مخيم الشهيد مستر سيف الدين لتركيب القسطرة الدائمة لمرضى الكلى

إنطلق بمدينة الأبيض بشمال كردفان مخيم الشهيد مستر سيف الدين محمد علي لتركيب القسطرة الدائمة لمرضى الكلى مجانا برعاية كريمة من التامين الصحي فرع شمال كردفان حيث إستهدف المخيم تركيب (25) قسطرة لمرضي الكلى بمجمع الجميح بمدينتي الأبيض وأمروابة بجانب المرضى القادمين من ولاية غرب كردفان.

في فاتحة إنطلاق المخيم حيا المدير التنفيذي للتأمين الصحي بشمال كردفان د. إبراهيم فضل السيد الأنصاري شهداء الثورة وشهداء المهنة قائلا ان أقل مانستطيع أن نقدمه للشهيد مستر سيف الدين هو الإستمرار في خدمة مرضي الكلى وأكد أن التأمين الصحي يعمل علي توطين العلاج بالولاية وذلك ضمن سياسات الإدارة التي تسعي لتخفيف أعباء العلاج علي المرضى،مبينا أن برنامج الإختصاصيين الزائرين هو برنامج درج عليه التأمين الصحي سنويا من أجل تقليل التكلفة للمرضى ومساعدتهم علي الإستقرار موضحا أن مرضى الكلى من الفئات التي تحتاج منا لرعاية خاصة لوضعهم الصحي.

وعلى صعيد أخر قال د. إبراهيم الأنصاري أن التأمين الصحي بصدد إدخال (٦٠٥٧٧) أسرة تحت مظلته بدعم إتحادي من وزارة المالية لإستهداف الفئات الفقيرة..وأضاف الأنصاري أن التأمين يعمل بروح الفريق الواحدة مع كل الشركاء مضيفا أن جمعية تواصل هم شركاء أصيلين نعمل معهم من أجل تقديم خدمات أفضل يستحقها مواطن الولاية،وتقدم بالشكر والإشادة لمستشفي الضمأن لإستضافتهم المخيم وعمليات تركيب القسطرة لمرضى الكلى.

من جانبه د. أنور عوض الله الإختصاصي الزائر قال إستهدفنا بهذا المخيم ولاية شمال كردفان بدعوة من جمعية تواصل ورعاية التأمين الصحي الذي عودنا دوما الإهتمام بمرضاه وقد تم إجراء حوالي (25) عملية تركيب وتنظيف وإستخراج قسطرة للمرضى من الأبيض وأم روابة والنهود مبينا أن جميع العمليات التي أجريت تمت بنجاح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...