الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

عودة خدمات التأمين الصحي بمستشفي الابيض

n

عودة خدمات التأمين الصحي بمستشفي الابيض
الابيض: سودان فيوتشر – Sudan Future
وقع الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع شمال كردفان ووزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالولاية ومستشفى الأبيض التعليمي اليوم الأحد عقد يتم إستعادة الخدمة الطبية بمستشفى الأبيض.
ومهر العقد بتوقيع كل من المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية د. إيمان مالك المدير ومدير فرع التأمين د. خطاب السماني فيما وقع من جانب المستشفي د. مزمل أحمد مدير مستشفي الأبيض.
واوضحت د. إيمان مالك الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية ان توقيع العقد يشمل تحسين مؤشرات الخدمات الطبية وتقوية الشراكة والتنسيق مع التأمين الصحي لإستعادة الخدمة بمستشفى الأبيض كمرحلة أولى يليها مستوى مستشفيات المحليات والمراكز الصحية ضمن خطة وزارة الصحة والتأمين الصحي وصندوق الإمدادات الطبية.
وقالت ان البرنامج سيحدث تحولاً في مستوى الخدمات التي يقدمها التأمين الصحي.
من جانبه أوضح د. خطاب السماني مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع شمال كردفان ان تنفيذ المشروع تم بناءً على توجيهات والي شمال كردفان والمدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي الإتحادي ضمن خطة التأمين الصحي للعام 2024 للصندوق مشيرا إلى ان العقد يمثل إنطلاق لإستعادة الخدمة على مستوى مستشفى الأبيض والمراكز الصحية إعتبارا من مطلع الشهر المقبل للإستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة.
وأكد ان الصندوق يسعي دوماً لتقديم خدمة مرضية لإنسان الولاية منوها إلى ان الولاية مهيأة تماما لتقدم خدمات علاجية مميزة للمواطنيها ومواطني الولايات الاخرى.
واشاد خطاب السماني بوقفة حكومة الولاية والصندوق القومي للتأمين الصحي الاتحادي مع فرع الولاية.
وأعرب مدير مستشفى الأبيض التعليمي د. مزمل أحمد محمد عن سعادته بتوقيع عقد إستعادة الخدمة والذي يمثل إضافة للقطاع الصحي مشيراً إلى ان المستشفى تبذل قصارى جهدها في سبيل تطوير هذه الشراكة من أجل مصلحة المواطن .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...