الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التامين الصحي بالجزيرة:إكتمال الإستعدادات لإفتتاح أول مركز صحي مباشر بمحليةالقرشي

mZ REF wCZ XdOGyjAW YNQuyqi L

المناقل ١٩-٣-٢٠٢٤م (سونا)- أكد الدكتور فخر الدين علي يس مدير الصندوق القومي للتامين الصحي فرع ولاية الجزيرة أكتمال الإستعدادات، بالفرع لإستعادة وتحسين الخدمة الطبية المباشرة وغير المباشرة، بمحليتي القرشي و المناقل بالرغم من الراهن الأمني الذي تمر به الولاية، معلنا” اكتمال كافة التجهيزات والتحضيرات اللازمة من تهيئة المباني، ووصول الإمداد الداوئي والمعملي و كافة الاجهزة الطبية المطلوبة لتقديم خدمة طبية جاذبة.

جاء ذلك لدى تفقده للمركز الصحي المباشر بمدينة القرشي ضمن الاستعدادات لافتتاحه على يد السيد والي ولاية الجزيرة خلال الأسبوع الجاري لافتا” الى أن افتتاح هذا المرفق بالقرشي يعتبر اول مركز صحي مباشر يقدم خدمات التامين الصحي المباشرة بمحلية القرشي.

كما تفقد الدكتور فخر الدين علي يس برفقة الأستاذ وليد بابكر الحاج مدير ادارة الشؤون المالية والادارية بالفرع و بحضور د. عمر حمد النيل مدير الوحدة التنفيذية بمحلية المناقل موقف الاداء في تقديم الخدمات الطبية بمركز صحي نموذجي الهلالي بمدينة المناقل. و اطمئن على الاداء بكافة الأقسام بالمركز ، و موقف كفاية الدواء والمحاليل والمستلزمات الطبية شاكرا جهود الكوادر الطبية والقوى العاملة بمحلية المناقل للدور الكبير الذي يقومون به في ظل الظروف الحالية التي تمر بها الولاية مبشرا” بجملة من المشاريع التي ستشهدها الفترة القادمة بالتعاون والتنسيق مع حكومة الولاية، ورئاسة الصندوق وشركاء القطاع الصحي بالولاية والمركز، وذلك لتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية ،والامداد الطبي لمجابهة إفرازات الحرب الصحية ،والتغلب على التحديات التي يواجهها القطاع الصحي بالولاية .

من جانبه كشف مدير الوحدة التنفيذية للتامين بالمناقل عن إنسياب الخدمات الطبية لكافة المواطنين بالمنطقة و الوافدين من اطراف الولاية الذين نزحوا الي المدينة جراء الحرب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...