الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

بخيت والعمدة يضعان حجر الأساس للمجمع التشخيصي الجراحي للتأمين الصحي بالنيل الأزرق

IMG WA

وضع وزير التنمية الإجتماعية الإتحادي أحمد آدم بخيت، وحاكم إقليم النيل الأزرق الفريق أحمد العمدة، حجر الأساس للمجمع التشخيصي الجراحي للتأمين الصحي بمدينة الروصيرص، برفقة وزيرا الصحة والرعاية الإجتماعية بالإقليم وممثل المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي بجانب إدارات التأمين الصحي بالفرع وكان في إستقبالهم محافظ الروصيرص وعدد من المهتمين.
واكد بخيت، وقوفه مع التأمين الصحي لتنفيذ المشروع، وعرب عن تقديره لمجهودات حكومة الإقليم والتأمين الصحي في تقديم الخدمات والدفع بالمشروعات التي تسهم في إعانة المواطنين.
فيما اكد العمدة، أن المجمع التشخيصي الجراحي سيسهم إيجابا في إتاحة الخدمات للمواطنين بالإقليم والولايات الأخرى خاصة بعد إعلان النيل الأزرق منطقة علاجية.

وقال ممثل المدير العام للتأمين الصحي د. محمد صلاح الدين،إن التأمين الصحي مستمر في تقديم الخدمات رغم الأزمة التي يمر بها آملا أن تسهم الجهات الممولة في دفع الإشتراكات الخاصة بالمؤمن لهم لضمان تلقى الخدمات.
وأكد مدير فرع التأمين الصحي بالولاية د. أبوبكر الصديق، أن الفرع يبذل قصارى جهده لمجابهة تدفق المستفيدين من الإقليم والولايات المجاورة لمنافذ التأمين الصحي بمختلف المحافظات رغم شح الإمكانيات مما يستدعي توفير التمويل اللازم لتوفير المستهلكات الطبية والأدوية.
وكان الوفد وقف على سير العمل بالمركز التخصصي للسكري، ومركز صحي الشافعي، وصيدلية السلامة1 بجانب مركز صحي بكري يس بالروصيرص.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...