الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

مواصلة للعمل المشترك التأمين الصحي ولاية سنار في رحاب ديوان الزكاة في مارس 14, 2024

IMG WA

مواصلة للعمل المشترك بين التأمين الصحي وديوان الزكاة استقبل ابراهيم يوسف امين ديوان الزكاة بولاية سنار بمكتبه بسنجة الدكتور أحمد علي الحسين مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية بحضور مديري الادارات للجانبين.
حيث ناقش اللقاء الشراكة وكيفية دفع عملية التنسيق من خلال اللجنة المشتركة وصولا ” لرؤية تحقق الحماية الاجتماعية للمواطني
استعرض دكتور احمد علي تحديات المرحلة خاصة عملية التمويل وضرورة العمل المشترك لتحقيق الأهداف السامية لوزارة التنمية الاجتماعية وإبراز دورها المتعاطم تجاه الفقراء وبقية الشرائح وطالب بعمل اشراف مشترك للوقوف على خدمات التأمين الصحي وتكاملها واستعادتها بالريف.
وأشار الحسين،إلى تجديد البطاقات ودفع الاشتراكات وضرورة تبني ديوان الزكاة بالولاية تجربة العلاج الموحد لمساعدة غير القادرين في تلقى الخدمات الطبية وكيفية توفير بطاقة تامينية تمكن الوافدين من تلقى الخدمات.
من جانبه اشار ابراهيم يوسف محمد أمين ديوان الزكاة بولاية سنار،إلى ان العمل المشترك مع التأمين الصحي قديم فهما يحققان هدف واحد أمن على ضرورة رفع وتيرة العمل المشترك وتفعيل اللجنة المشتركة وتصحيح بعض الأخطاء في السجل خاصة البطاقات المنتهية الصلاحية. وطالب امين الزكاة بتوفير خدمات لحاملي البطاقة خاصة في الريف وعمل عيادات متحركة وقال إنهم ملتزمون بكل قرارات الأمين العام وتم دفع كل المديونيات، ووجه بدفع اشتراكات التأمين الصحي شهري يناير وفبراير فورا”وانهم ملتزمون بكل العدد المستهدف وفورا” اعتمد 800 بطاقة كانت غير معتمدة، واعرب الأمين بالولاية عن رضائة عن أداء الزكاة خاصة برامج رمضان، وتعاون كبير من حكومة الولاية مع كل برامج الزكاة وآمن على كل ما طرحه مدير التأمين الصحي،لافتا إلى رفع من وتيرة العمل المشترك واشاد بدور التأمين الصحي تجاه المواطنين

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...