الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التأمين الصحي فرع ولاية وسط دارفور يجتمع بوفد لجنة الاختيار القومية

WhatsApp Image at AM

اجتمع مجلس المدير بادارة الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية وسط دارفور بوفد لجنة الاختيار القادمة من الخرطوم الي الولاية بغرض الوظائف المعلنة من قبل لجنة الاختيار لمؤسسة التامين الصحي..
حيث رحب بهم مدير الفرع الدكتور/ حيدر محمد هاشم مؤكدا علي اهمية هذه الوظائف للتامين الصحي بالولاية وللكل من يرغب في الحصول علي وظيفة ، وتحدث عن التنسيق الذي تم مابين اللجنة القومية ولجنة الاختيار بالولاية و ادارة الفرع بالولاية.
وقدم الأستاذ /معمر محمود حسين رئيس الوفد من رئاسة الصندوق ورقة استعرض فيها أهداف الزيارة والتنوير الذي تم في خلال لقاءهم مع والي الولاية مضيفا بان هذه الوظائف تمر بعدة مراحل لتنفيذ الاختيار لها.
و تحدث الاستاذ /عثمان حسن حسين عضو لجنة الاختيار القومية عن شفافية هذه الوظائف وإمكانية اتاحة الفرصة لكل من يرغبون في التقديم من ابناء الولاية في مختلف التخصصات علي ان يقدموا مستنداتهم وفقا لشروط لجنة الاختيار بحاضرة الولاية ، وكما دعا الدكتور/ محمد يوسف عضو اللجنة القومية من وزارة التنمية الاجتماعية ابناء الولاية في الاسراع لاخذ نصيبهم في المنافسة في هذه الوظائف القومية مع ضرورة التاكيد من سلامة المستندات واكتمالها .
وقد تم في الاجتماع توجيه العديد من الاسئلة من قبل الحضورحيث تمت الاجابة عليها من قبل وفد اللجنة  مؤكدين في ختام حديثهم علي اهمية الاسراع في تقديم الملفات والحرص علي اللحاق بها في الزمن المحدد لها وفقا للاعلان المعلن من لجنة الاختيار بالولاية

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...