الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

توقيع شراكة بين الصندوق القومي للتأمين الصحي وهيئة اذاعة وتلفزيون الخرطوم

تم توقيع بروتوكول شراكة بين الصندوق القومي للتامين الصحي وهيئة اذاعة وتلفزيون الخرطوم في اطار مسعى الطرفين للمساهمة في التنمية الاجتماعية والصحية وتأكيد مجهود المؤسسات في المسؤولية الاجتماعية وذلك بحضور د. فاروق نورالدائم مدير الادارة العامة للتخطيط المدير العام للصندوق القومي للتامين الصحي المكلف، د. يوسف محمد الناير مدير هيئة اذاعة وتلفزيون الخرطوم، وحضور مدير وحدة الاعلام والعلاقات العامة الاستاذ علي ابو، ومدير الادارة العامة للشئون المالية والادارية د. محمد ابو القاسم، والاستاذة منال موسى مدير ادارة البرامج بهيئة اذاعة وتلفزيون الخرطوم، والمهندس ياسر بالادارة الهندسية للهيئة .

ورحب د. فاروق نور الدائم عقب مراسم التوقيع بمدير الهيئة واشاد بتغطية الاذاعة والتلفزيوم لكل فعاليات التأمين والدور الكبير الذي يقوم به الاعلام اتجاه المسئولية الصحية والاجتماعية وأكد مهمة الاعلام في نشر الوعي الصحي والتأميني وهذه الشراكة ستساعد في استكمال التغطية السكانية والتوعية في توسيع مظلة التامين الصحي وان تصل رسالة التأمين الى كل مواطن عبر الاعلام بانواعه المختلفة.
ومن جانبه رحب د. يوسف الناير بهذا التوقيع وأكد ان البروتوكول ياتي في اطار التعاون المشترك بين المؤسسات والاجهزة الاعلامية والتي يهدف الى نشر الوعي في المجتمعات من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية، وذكر ان الهيئة على اتم الإستعداد في التعاون مع التأمين الصحي في تغطية كافة الانشطة والفعاليات التي تاتي بمردود كبير الى المواطن، وذكر ان الهيئة تعمل مع التأمين منذ التأسيس وان هذا البروتوكول يزيد من التعاون بين المؤسستين، مؤكدا الهيئة مستعدة لكل ما هو يفيد المواطن .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...