الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التامين الصحى فرع ولاية جنوب دارفور يختتم فعاليات الورشة القطاعية لتنمية وتطويرنظام المخازن(ERP) لولايات دارفور..

اختتمت بقاعة التامين الصحى برئاسة الفرع فعاليات الورشة القطاعية لتنمية وتطويرنظام المخازن لولايات دارفورالخمسة بنظام ERP وعمل الحسابات الختامية بحضور المدير التنفيذى المكلف الأستاذ أحمد بخيت الطاهر ومدراء الادارات والعاملين باقسام الحسابات والمخازن والمشتريات والمراجعة وتقنية المعلومات والموارد البشرية لقطاع دارفور . بمشاركة الأستاذ معتصم سيد احمد مقرر لجنة تطوير النظام الاتحادية وعثمان حسان عضو اللجنة ، والتي امتدت لاربعة ايام تم فيها عرض النظام المعمول بة حاليا والمشكلات التي تواجه المستخدمين .
وبعد التداول والنقاش المستفيض من قبل المشاركين ، تم ابداء العديد من الآراء التي من شأنها ان تسهم في تطوير النظام لمواكبة التطورات والمستجدات التي تصاحب مسيرة المشروع .
الاستاذ مالك محمد احمد جماع مدير الشؤن المالية والادارية برئاسة الفرع ، خاطب الحضور في الجلسة الافتتاحية مرحبا بهم في ربوع الولاية ، كما استعرض بعض العقابت التي تواجه مستخدمي النظام ، متمنيا ان يوفق المشاركين في وضع مقترحات حلول لها .
الاستاذ احمد بخيت الطاهر مدير ادارة التغطية السكانية المدير التنفيذي المكلف اعرب في حديثة في ختام فعاليات الورشة عن ساعدتهم لاستضافة الورشة متمنيا ان تسهم جملة الاراء والمقترحات المقدمة من قبل المتدربين في تطوير النظام حتي يواكب حجم التطور لمسيرة المشروع .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...