olympic hookup app mactan island nightlife hot salvadorian women taiwan sex club Hookup spots Dowagiac
الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

شمال كردفان: حملة توعويه تنتظم عدد من المراكز والكليات

في اطار خطة ادارة التغطية السكانية بالفرع لإستكمال بيانات المشتركين فى القطاع العام بالولايه وضمن الحملة التوعوية لوحدة الاعلام والعلاقات العامة الذى اقيم بوزارة المالية كضربة بداية للحملة التوعويه بالمؤسسات الحكومية والمرافق الصحيه حيث تحتوي الحملة علي محاضرات توعوية وتجديد بطاقات بالإضافة للرد علي استفسارات واراء المشاركين.

الاستاذ. سيف الدولة احمد هاشم مدير عام وزارة المالية بالولاية عبر عن ترحيبه وشكرة لمبادرة التامين الصحي واختيار الوزاره كبداية للعمل التوعوي موضحا الشراكة الذكية مع التامين الصحي والسعى لاستمرارية تلك الشراكة املا من ان يحظي جميع الموظفين بوزارة المالية بخدمات التامين الصحي.

د. ابراهيم فضل السيد الانصاري مدير التأمين الصحي بالولاية قال ان وزارة المالية لها شراكة ذكية مع التأمين الصحي مما دفع لانطلاق البداية منها مؤكدا ان منتصف شهر اكتوبر سوف تكون هنالك فكرة لتدشين عيادة داخل الوزارة اذا اكتمل العدد المقرر لعملها هذا وقد اوضح الانصاري أن التأمين الصحي يواجه ترددات مخيفة وتوسع في المظلة مما يضع علي عاتقنا مزيد من التجويد في الخدمة وتقديم الافضل للمؤمن عليهم.
هذا وقد رد دكتور ابراهيم علي كثير من الاستفسارات التي طرحها العاملين بوزارة المالية ودعا سيادته للاهتمام برفع الشكاوي عبر صناديق الشكاوي بالمراكز حتي تجد الاهتمام من الادارة ومعالجة المشكلات التي تواجه المؤمن عليهم.

د. ايمان شجر مدير الوحدة التنفيذية شيكان ممثل الخدمات الصحية امنت علي ضرورة تأهيل وتدريب كل مقدمي الخدمات الطبية موضحه الاجرات المطلوبة لسير العملية الخدمية بجانب الرد علي استفسارات المشاركين فيما يختص بالخدمة الطبية والوفرة الدوائية.

الاستاذة سلمي الشفيع مدير إدارة التغطية السكانية أكدت إكتمال كافة بيانات المشتركين للقطاع العام إيمانا منهم للدور المتعاظم الذي يقوم به الموظف في عملة وانشغالة فقد اقامت ادارة التغطية هذا البرنامج من اجل تجديد البطاقات للمؤسسات وكانت ضربة البداية بوزارة المالية لانها تخدم القطاع العام وتدعم كثير من الاسر الفقيرة.

الجدير بالذكر فقد تم تجديد بطاقات العاملين بوزارة المالية من داخل النافذة التي اقيمت داخل الوزارة حسب الكشف المرفوع من الوزارة وسوف يواصل العمل بالوزارة لليوم التالي حتي تشمل المظلة التامينية جميع العاملين بوزارة المالية وينعم الجميع بخدمات التامين الصحي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...