الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التأمين الصحي ينظم منتدى حول مفهوم نظام الجودة الايزو 9001 بالنيل الابيض

 نظم الصندوق القومي للتأمين الصحي بولاية النيل الابيض ممثلا في وحدة التطوير المؤسسي والجودة اليوم بمركز صحي التجاني محمد خير بكوستي منتدي حول مفهوم نظام الجودة الايزو 9001 للعام 2015 والذي جاء تحت شعار ” الجودة للجميع ” .

واكد الاستاذ إبراهيم محمد إبراهيم مدير الشئون المالية والإدارية وممثل المدير التنفيذي للتأمين الصحي لدى مخاطبته المنتدى ان المنتدي يجئ في إطار البحث عن التطوير والتحسين المستمر وصولا لجودة عالية في مجال تقديم خدمات طبية متميزة للمؤمن عليهم لكسب رضائهم مشيرا في ذلك الى ان الادارة التنفيذية للتأمين بالولاية من المؤسسات الرائدة في مجال تطبيق نظام الجودة الايزو 9001 في كافة الخدمات المقدمة بحيث اصبح سلوكا لكل منسوبي التأمين الصحي بالنيل الابيض.

من جهته اشار الاستاذ عبدالحفيظ الدقل مدير وحدة الجودة بالتأمين الصحي الى أهمية المنتدى في بحث كيفية تطبيق نظام الجودة في كافة ادارات ووحدات التامين الصحي وذلك عبر رؤية عميقة ورسالة فاعلة، واشاد بالتمييز الكبير لوحدة كوستي في هذا المجال داعيا الجميع لحذو حذوها .

الي ذلك أمن الاستاذ ألماظ محمود ممثل الخدمات الصحية بالمحليات على اهمية تجويد الخدمات وتمييزها بغية كسب رضاء المؤمن عليهم داعيا في ذلك كافة الكوادر الصحية للاهتمام بالجودة في كل المعاملات والاستفادة من مخرجات المنتدى وتنزيلها لارض الواقع.

فيما اشارت الاستاذة ندى مجد الدين مدير الوحدة التنفيذية كوستي لاهميه تطبيق نظام الجودة في كل العمليات والاجراءات المتداخلة من اجل تحقيق سياسة الجودة واهدافها لمقابلة متطلبات العملاء .

وقد تم عرض ورقتين خلال المنتدى الاولي حول مفهوم نظام الجودة الايزو 9001 للعام 2015م والثانية حول ادوات الجودة ـ القواعد السبعة الاساسية للجودة وتم توزيع شهادات تقديريه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...