الصندوق القومي للتأمين الصحي
نحو مظلة تسع الجميع

التأمين الصحي يقف على تأهيل وصيانة مركز العزل الصحي لجائحة كورونا بغرب دارفور

في إطار الشراكة بالتعاون المتبادل مع وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية غرب دارفور. وقف نهار اليوم الي موقع مركز العزل الصحي الجديد لجائحة كرورنا اكدا دكتور / عمر باشا عمر المدير الفرع للتأمين الصحي فرع غرب دارفور دور التأمين في التنسيق في التعاون في تقوية النظام الصحي المحلي مع الوزارة في التأهيل والصيانة لمركز العزل الصحي لجائحة كرورنا بالولاية استعداد لتقديم خدمات الصحية التأمينية المتكاملة يساهم في حلحلة الكثير منها لتوفير المتطلبات الأساسية بجانب تهيئة البيئة الجاذبة التي تأثرت لبعض الظروف التي تمور بها مدينة الجنينة مؤكدا وقفتهم مع وزارة الصحة لتذليل كافة العقبات.

و من جهته أوضح مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية غرب دارفور دارفور الدكتور محمد يحي أحمد  بدور الكبير و الجهود المبذولة من قبل الصندوق القومي للتأمين الصحي بالولاية والرئاسة من خلال للإستجابه الفوريه لكافة نداءات و متطلبات الوزاره؛ بالاهتمام في ترقيته وتطوير النظام الصحي بالولاية  مؤكدا أن وزارة ساعية لتوفير الضمانات الكافيه لنجاح الشراكات مع التأمين الصحي .

و أضاف قائلا ان الشراكة تمثل نواه حقيقيه لتقديم خدمات جيدة و متكامله و بذلك قد نكون ساهمنا في رفع العبئ عن كاهل المواطن من خلال توفير الخدمات الصحية في ظل الأزمة الإقتصاديه التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...